Banner 468 x 60

Loading...

تحميل جوجل كروم 2013 عربي - تنزيل برنامج Download Google Chrome

 تحميل جوجل كروم 2013 عربي - تنزيل برنامج Download Google Chrome

كروم  Chrome
كروم  Chrome

 مرحبا بكل زوار الموقع موضوعنا من اهم المواضيع التي تحدد ما مدي الصعوبة او اليسر من حيث تصفح مواقع الويب , نحن نسمع كثير عن متصفح جوجل كروم Google Chrome ولكن بعص النا لا يعرفون الكثير عنه فهيا بنا نتعرف علي برنامج الجوجل كروم .
 ما هو قوقل كروم : اولا جوجل كروم ينطق بالانجليزية Google Chrome من انتاج شركة جوجل التي لاغني عن التعريف في وقتنا هذا وبما اننا نتكلم عن شركة جوجل وعن منتج من ضمن منتجاتها سوف نستنتج تلقائيا مدي قوة المنتج حيث ان جوجل تبذل قصاري جهدها في توفير الوقت والجهد لمتصفحي الانترنت حول العالم .
 مميزات كروم :
  1. السرعه و الاداء : من اسرع المتصفحات في وقتنا الحاضر ويستحوز علي النسبة الاكبر بين متصفحات العالم المختلفة سواء كان فايرفوكس او انترنت اكسبلورر .
  2. الاضافات : يوفر عليك كروم البحث كثيرا فيمكنك عمل اضافات من خانة extensions واستغلالها الاستغلال الامثل حيث تستطيع تمكين برامج لاستخدامها علي المتصفح منها البرامج المعروفة التي توجد علي اغلب اجهزة الكمبيوتر حول العالم مثل فلاش بلاير و انترنت داونلود مانجر .
  3. الترفيه : لم يكن بمقدور الشركة تجاهل متصفحي الانترنت ومدي اهتمامهم بالالعاب التي تمارس عن طريق المتصفح لشبكة الويب ففي هذا المتصفح امكانية اللعب اون لاين مع اصاقاءك حول مدن العالم المختلفة .
  4. الخصوصية ومدي ضمان حرية التصفح والامان : تستطيع اثناء التصفح التاكد من انك تتصفح من خلاص متصفح امن وهو كروم فهو يحافظ علي سرية ما تستخدمه علي جهازك الكمبيوتر فهو يوفر لك الحماية وضمان الحفاظ علي الخصوصية سواء كلمات مرور او بينات تسجيل .
 ملاحظات قبل التحميل : سوف تحصل الان علي نسخة اخير من اصدر جوجل كروم نسخة اصلية 2013 باللغة التي تريدها حيث انك تستطيع بعد تنصيب البرنامج اختيار اللغ من قائمة الضبط settings ثم اختيار languages ومن ثم تغيير اللغة ومن حيث حجم البرنامج يبلغ حوالي 30 مب في حالة التحميل المباشر وتستطيع تحميل والنتصيب مباشرة عن طريق رابط جوجل بالاسفل .

النتزيل المباشر click here
 رابط جوجل click here

0 Response to " تحميل جوجل كروم 2013 عربي - تنزيل برنامج Download Google Chrome"

  • Berkomentarlah dengan sopan dan bijak sesuai dengan isi konten.
  • Komentar yang tidak diperlukan oleh pembaca lain [spam] akan segera dihapus.
  • Apabila artikel yang berjudul " تحميل جوجل كروم 2013 عربي - تنزيل برنامج Download Google Chrome" ini bermanfaat, share ke jejaring sosial.
Konversi Kode